هاتف مايكروسوفت الجديد Huawei 4Afrika



هاتف مايكروسوفت الجديد Huawei 4Afrika
مايكروسوفت وشركة هواوي تكشف النقاب اليوم عن هاتف ويندوز الجديد المصممة خصيصا لأفريقيا، واحدة من الأسواق الأكثر التكنولوجيا التي تتصف بسرعة النمو في العالم.

Huawei 4Afrika

خصائص هاتف Huawei 4Afrika

هو الأول في سلسلة من الأجهزة الذكية كونها مخصصة للقارة المتقدمة، وأفرج عن جزء من مبادرة مايكروسوفت Huawei 4Afrika، التي بدأت أيضا من اليوم.
المصممة خصيصا كخيار في متناول الطلاب، والشركات الصغيرة، والمطورين، وأصحاب الهواتف الذكية لأول مرة، فإن
مايكروسوفت مع الهاتف ويندوز 8 لاول مرة في وقت لاحق من هذا الشهر في سبعة بلدان هي: أنغولا ومصر وساحل العاج وكينيا، والمغرب، نيجيريا، وجنوب أفريقيا. كما ترون من هذه الطلقات، انها ليست فقط بأسعار معقولة ولكن أنيقة متوفرة باللون الأزرق والأحمر والأسود، والأبيض.
تحت غطاء محرك السيارة، والهاتف الجديد هو البديل للW1 التصاعدي، ونحن كتبت عن عندما أطلقت في الشهر الماضي معرض الالكترونيات الاستهلاكية. انها الرياضة 4-بوصة 480 × 800 عرض، ثنائي النواة 1.2 معالج أنف العجل غيغاهرتز، أمام والكاميرات الخلفية التي تواجه، و 4GB من الداخلية تخزين جميع تضمينها في حالة ملليمتر رقيقة 10. وفقا لشركة هواوي، للهاتف إمكانيات هائلة 420 ساعة من زمن الانتظار بفضل تقنيتها لتوفير الطاقة.ويأتي الهاتف أيضا مع تطبيقات تم تحميلها مسبقا من قبل المطورين مخصصة تم إنشاؤها الأفريقية للمستهلكين الأفريقية، وتحتوي على مخزن للسوق محددة داخل المتجر أكبر هاتف ويندوز للتحميل تطبيقات ذات الصلة محليا والمحتوى.ربما كنت أتساءل: لماذا أفريقيا؟ كما كثير من المراقبين لاحظوا والفائدة والطلب على الهواتف الذكية وغيرها من التقنيات التمكينية وتكثف هناك بسرعة. واضاف "نعتقد لم يكن هناك وقت أفضل للاستثمار في أفريقيا وأن الحصول على الخدمات السحابية والتكنولوجيا وخاصة الأجهزة الذكية، ويمكن أن تكون بمثابة مسرع كبيرة للقدرة التنافسية الافريقية" جان فيليب كورتوا، رئيس مايكروسوفت الدولية، وأشار في بيان اليوم. وبالإضافة إلى ذلك، فإن بعض المحللين يتوقعون الهواتف الذكية والأجهزة اللاسلكية الأخرى سوف تخدم على نحو متزايد باعتبارها الوسيلة الأساسية معظم الأفارقة الوصول إلى الإنترنت.بالمناسبة، هذا ليس هاتف ويندوز فقط تشق طريقها في أفريقيا. نوافذ الهاتف لديها بالفعل وجود قوي في أفريقيا مع الأجهزة من HTC وسامسونغ، ونوكيا. في الواقع، جزء آخر من هذه المبادرة هو 4Afrika واسعة نوكيا المشتركة وبرنامج Microsoft تدريب العملاء في كينيا ونيجيريا للمساعدة في تعجيل اعتماد نوكيا Lumia 510 و الهواتف 620. أكثر من 90٪ من الهواتف التي تباع اليوم في تلك الأسواق والهواتف ميزة، لذلك مايكروسوفت ونوكيا وكفريق واحد لتقديم مجانا في متجر التدريب للعملاء لمساعدتهم على الحصول على أكثر من Lumias الجديدة وخططها إدارة البيانات الجديدة.إذا كنت تعيش في أفريقيا وتملك بالفعل هاتف ويندوز، واسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك!


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة 2013 © مدونة المبدع | نقل بدون تصريح ممنوع | Privacy-Policy | اتفاقية الاستخدام | إتصل بنا | تصميم: مدونة المبدع